• ×
a{ color: black !important; }

05:13 صباحًا , الجمعة 28 يناير 2022

تغريدات الجمعية

    دعوة المجمعة ينظم الملتقى الدعوي الثالث للجالية المليبارية

    زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
     نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمجمعة يوم الجمعة الماضية 30 / 5 / 1439هـ الملتقى الدعوي الثالث للجالية المليبارية - الهندية - وذلك في استراحة البلدية بمحافظة المجمعة .
    وقد بدأ الملتقى بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ راكان المسعود مساعد رئيس قسم الجاليات رحب فيها بالحضور وتمنى لهم قضاء وقتا مفيدا وممتعا .
    بعد ذلك انطلقت فعاليات الملتقى بمحاضرة للداعية محمد رفيق من مكتب الصفراء ببريدة بعنوان "اعتقاد أهل السنة والجماعة" ثم ألقيت محاضرة بعنوان "أهمية الدعوة إلى الله" ألقاها الداعية محمد اقبال من مكتب الروضة بالرياض .
    تلا ذلك تنظيم مسابقة حفظ الأذكار الشرعية وحفظ جزء عم بمشاركة 41 شخصاً، هذا ويتخلل الملتقى فعاليات ترفيهية للكبار وأخرى للأطفال من أبناء الجالية، كما أقيمت اللعبة الشعبية الهندية الكريكت ولعبة كرة القدم وقد توج الفريق الفائز بجائزة المكتب .
    وفي مساء ذلك اليوم عقد لقاءً مفتوحاً لعدد من الدعاة مع الحضور للإجابة على استفتاءاتهم الشرعية وفي نهاية اللقاء كرم مدير المكتب الأستاذ بندر العمر الفائزين في السحوبات و المسابقات الشرعية والرياضية .
    يذكر أن عدد الحضور تجاوز 240 شخص، كما أقيمت فعاليات نسائية موازية في القسم النسائي، وقد تم نقل الملتقى حيًا ومباشرًا عبر الإذاعة الناطقة باللغة المليبارية Peacaradio .
    وفي الختام قدم مدير المكتب شكره وتقديره لبلدية محافظة المجمعة ممثلاً برئيسها المهندس خلف العتيبي نظير تعاونه وتوجيهه لاستضافة الملتقيات الدعوية في استراحة بلدية محافظة المجمعة والاستفادة من مرافقها .

    image
    image
    image
    image
    image
    image
    image
    image
    image
    image
    image
    بواسطة : وحدة الإعلام
     0  0  928
    جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الجمعة 28 يناير 2022.